تقارير: سببان يمنحان يوفنتوس "الأمل" في سباق التعاقد مع صلاح

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير إيطالية، اهتمام نادي يوفنتوس بدخول سباق التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى وجود سببان قد يمنحان إدارة بيانكونيري الضوء الأخضر للتعاقد مع قائد منتخب مصر.

صلاح انتقل إلى صفوف ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، ومن المقرر أن ينتهي عقده بنهاية شهر يونيو 2023.

ومنذ عدة أشهر فتحت إدارة النادي الإنجليزي باب المفاوضات مع صلاح ووكيله من أجل الاتفاق على بنود العقد الجديد، لكن –إلى الآن- لم يتم التوصل إلى صيغة تُرضي الطرفين، ليُفتح باب التكهنات أمام مستقبل النجم المصري.

العديد من التقارير ربطت اسم قائد منتخب مصر بالانتقال إلى كبار أندية أوروبا، فتارة إلى برشلونة الإسباني وأخرى إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

صحيفة "فوتبول إيطاليا" زعمت أن يوفنتوس أحد الأندية الكبرى التي لديها اهتماما بالبالغ من العمر 29 عاما، ولفتت إلى أن إدارة بيانكونيري درست إمكانية التعاقد مع "مو".

وقالت الصحيفة إن يوفنتوس يتطلع لتعزيز خط هجومه بعد موسم مخيب للآمال تحت قيادة ماسيمليانو أليجري، مشيرة إلى أن إدارة النادي الإيطالي يمكنها تحمل تكاليف صفقة صلاح.

وأوضحت "فوتبول إيطاليا" أن قانون الضرائب الجديد الذي قدمته الحكومة الإيطالية عام 2019 سيسمح ليوفنتوس بتوفير 50% من راتب النجم المصري.

كما أشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن فاتورة رواتب يوفنتوس انخفضت بشكل كبير بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومن المقرر أن تنخفض أكثر في حالة رحيل باولو ديبالا.

وأتمت الصحيفة قائلة إن هذان العاملان قد يمنحان الضوء الأخضر ليوفنتوس للتعاقد مع صلاح إذا كان مهتما بهذا الخطوة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق