رونالدو يلمح لفريقه بالموسم القادم

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

في الوقت الذي بدأت فيه تقارير صحفية بربط كريستيانو رونالدو بالرحيل عن في الصيف المقبل، خرج البرتغالي وألمح لاستمراره مع الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

وألمح صاروخ ماديرا إلى البقاء في بالموسم الجديد، حيث يتطلع رونالدو لجلب المجد من جديد إلى مسرح الأحلام، بعدما عاد إلى الدوري الإنجليزي في الصيف الماضي ونجح في تسجيل 24 هدفاً مع الفريق، لكن ذلك لم يكن كافياً لحجز مقعداً لليونايتد في أول أربع مراكز في جدول ترتيب البريميرليج.

رونالدو يلمح للاستمرار مع مانشستر يونايتد

وقال رونالدو في رسالة عبر شبكة التواصل الاجتماعي، إنستجرام بعد الفوز على برينتفورد ” من جديد، تلقينا دعماً عظيماً من الجماهير، لنستغل هذه الفرصة بخوض آخر مباراة بالموسم في أولد ترافورد، لتوجيه الشكر لجمهورنا المذهل، الذي عاش معنا موسماً صعباً ورغم ذلك لم يتركنا أبداً”.

وأضاف كريستيانو “شكراً لكم يا رفاق، دعمكم يعني العالم كله بالنسبة لي، وهدفنا هو التحسن كل يوم، لكي نحقق ما نرغب فيه جميعاً، بجلب المجد لمانشستر يونايتد”.

قصص سبورت 360

واعتبرت وسائل الاعلام البريطانية رسالة رونالدو تلميحاً لرغبته في الاستمرار مع اليونايتد والعمل مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج بدايةً من موسم 2022 – 2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق