جوارديولا: هذا ما يحتاجه السيتي للتأهل أمام ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث بيب جوارديولا، المُدير الفني  لفريق ، عن المُواجهة المُرتقبة ضد في إياب نصف نهائي .

ويلتقي الفريقان غداً الأربعاء على أرض سانتياجو برنابيو، وذلك بعد انتهاء جولة الذهاب في مانشستر بفوز أصحاب الأرض بأربعة أهدافٍ لثلاثة.

جوارديولا: فوز وحيد ليس كافياً لإقصاء ريال مدريد

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها ، :”لإقصاء ريال مدريد نحن نعلم أن علينا لعب مُبارتين جيدتين، ليس كافياً الفوز فقط في مُباراة واحدة، أو الفوز في الذهاب”.

وتابع :”هزيمة الريال في الكلاسيكو؟ لم أشاهد المُباراة، شاهدت المُلخص، بنزيما لم يلعب في هذه المُباراة وأنشيلوتي قام بشيءِ غير اعتيادي مع مودريتش، لذا فإن المُباراة لا تُعد مرجعاً”.

قصص سبورت 360

وأجاب جوارديولا عن سؤال بشأن إذا كان قد تواصل مع تشافي للحصول على نصيحة لهزيمة الميرنجي، وقال عن ذلك السؤال :”لدينا علاقة طيبة، ولكن هو يملك لاعبين ليسوا لدي، وأنا أملك لاعبين ليسوا لديه”.

وأضاف :”لقد وجهت التهنئة لأنشيلوتي بعد الفوز بالدوري الإسباني، لقد قُمت بالأمر الأسبوع الماضي، أنا أقدره، هو شخص استثنائي وكان رائعاً في كل البلاد والأندية التي درب فيها”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق