أسطورة ريال مدريد متفائل بشأن إقصاء مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث بيدجا مياتوفيتش مهاجم و أسطورة نادي سابقاً عن المباراة المنتظرة ضد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال على ملعب سانتياجو برنابيو، وأكد أنه أكثر تفاؤلاً بشأن قدرة فريق كارلو أنشيلوتي على عبور هذا الدور.

ورغم أن المهاجم السابق للمرينجي يعترف بمدى جودة فريق المدرب بيب جوارديولا، ولكنه يعتقد بأن المرينجي قادر على أن يكرر ما فعله ضد تشيلسي و باريس سان جيرمان مرة أخرى.

وقال مياتوفيتش في حديثه عن المباراة لـ El Larguero : “ريال مدريد فريق يعمل بشكلٍ جيد للغاية ويتجنب الأخطاء، وهو يعرف يكيف يلعب هذا النوع من المباريات”.

مياتوفيتش: الريال قادر على تكرار ما فعله بباريس وتشيلسي

واستطرد: “لقد نافس باريس سان جيرمان وتشيلسي في الأدوار السابقة، وهما فريقان يملكان الكثير من الجودة ولكن انتهى الأمر بهم بشكلٍ سئ”.

قصص سبورت 360

وعاد للحديث عن مانشستر سيتي ومواجهته بقوله: “لقد ساعدتهم القرعة على التأهل، على الرغم من أن الأمر قد لا ينتهي بالنجاح بالنسبة لهم وخصوصاً إذا ما أجرينا مقارنة ما بين هجوم الفريقين، لقد كنت أقل تفاؤلاً قبل أيام قليلة..لكن مع اقتراب موعد المباراة أصبحت أكثر تفاؤلاً وأرى أن اللاعبين شديدي التركيز”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق