رودريجيو يدخل تاريخ دوري الأبطال رثنائيته الذهبية

Sport 360 [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أشعل رودريجيو مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دقائقها الأخيرة، وذلك بعد نجاحه في تسجيل هدفين حاسمين جعلا المباراة تذهب للأشواط الإضافية.

وانهزم ريال مدريد في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ثم تلقى هدف في الشوط الثاني من لقاء العودة، لكن رودريجيو البديل تمكن من تسجيل هدفين في الأنفاس الأخيرة، أعادا المباراة لنقطة التعادل.

رودريجو يفعل ما عجز عنه الجميع في دوري الأبطال

ونشرت شبكة أوبتا العالمية إحصائية تاريخية، توضح أن رودريجيو أصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل هدفين بعد الدقيقة 90 من عمر المباراة في الأدوارالإقصائية.

ويواصل رودريجو تقمص دور البطولة في الأسابيع الأخيرة، حيث كان صاحب هدف التعادل ضد تشيلسي في لقاء العودة، كذلك أحرز هدفاً حاسماً في مباراة إشبيلية المثيرة.

قصص سبورت 360

ورفع رودريجيو رصيده إلى 5 أهداف في دوري الأبطال، رغم مشاركته كبديل في معظم المباريات، كما أنه يملك 3 أهداف أخرى في الدوري الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق