كروس بعد تأهل ريال مدريد إلى النهائي : هذا الفريق مزحة

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاعل الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني مع تأهل فريقه الملحمي لنهائي هذا الموسم.

ونجح ريال مدريد من جديد في العودة مجدداً بالنتيجة وهذه المرة أمام مانشستر سيتي الذي سجل هدف التقدم ليصعب من مهمة المرينجي الذي يحتاج إلى هدفين للتعادل.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء وبالتحديد في الوقت بدل من الضائع، نجح ريال مدريد من العودة بتسجيل هدفين رائعين عن طريق النجم الشاب المتألق رودريجو جوس.

توني كروس يتفاعل مع تأهل ريال مدريد الملحمي لنهائي الأبطال

ولجأ الفريقان للوقت الإضافي بعد تعادلهما في مجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث نجح الريال فيه من تسجيل الثالث عن طريق الفرنسي كريم بنزيما من ركلة جزاء، ليتأهل المرينجي لنهائي الأبطال ليواجه ليفربول الإنجليزي في تكرار لنهائي نسخة 2018.

قصص سبورت 360

ونشر توني كروس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صور لنجوم المرينجي أثناء الاحتفال بالتأهل، وعلق على هذه الصور قائلاً “هذا الفريق مزحة” حيث يقصد بأنه لا يصدق بعد ليلة أخرى ساحرة في ملعب سانتياجو برنابيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق