الحرب تشتعل| كاسيميرو يرد على تصريحات صلاح المثيرة.. ماذا قال؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– اشتعلت الحرب الكلامية مبكرًا، بعد تصريحات الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، والذي أكد رغبته في مواجهة ريال مدريد الإسباني، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، ليخرج البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط الملكي، للرد عليه، عقب إقصاء مانشستر سيتي، أمس الأربعاء.

وشارك كاسيميرو في تأهل الريال للمباراة النهائية، بعد الفوز على مانشستر سيتي، بنتيجة 3-1، على ملعب سانتياجو برنابيو، ليحسم بطاقة العبور، بمجموع المباراتين 6-5، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح “الستيزنز” بنتيجة 4-3.

ورد كاسيميرو على صلاح في تصريحات صحفية بعد المباراة قائلاً: “كل شخص بإمكانه اختيار ما يريد، ربما ذلك بسبب إصابته السابقة”.

وأضاف: ” أمامنا نهائي جديد، تاريخ جديد، ونحن نحترم ذلك، ونعلم أنه سيكون صعبًا”.

قصص سبورت 360

وكان صلاح قد أكد رغبته في مواجهة ريال مدريد، وذلك من أجل تحقيق الفوز ورد الاعتبار بعد خسارة نهائي نسخة 2018 أمام الملكي، بنتيجة 1-3، وهي المباراة التي تحمل ذكرى سيئة للفرعون المصري، حيث خرج مصابًا بعد 30 دقيقة فقط، نتيجة تدخل عنيف تعرض له على يد سيرخيو راموس، قائد “المرينجي” آنذاك.

وعاد صلاح و كتب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” رسالة شديدة اللهجمة قال فيها: “لدينا حساب لنصفيه”، في إشارة للانتقام من ريال مدريد.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته يوم 28 مايو الجاري، بالعاصمة الفرنسية باريس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق