كيف علق نجوم برشلونة على ريمونتادا ريال مدريد؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية رد فعل نجوم على ريمونتادا الغريم التقليدي، الجنونية أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا.

وقلب الريال الطاولة على السيتي في سيناريو مثير، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، بهدفين من توقيع روديجو في الدقيقتين 90 و91، ليتجه الفريقان لوقت إضافي، ينجح من خلاله الميرينجي في تسجيل هدف التأهل.

صدمة في غرفة ملابس برشلونة من ريمونتادا ريال مدريد

وأفادت صحيفة آس الإسبانية بأن تدريبات برشلونة اليوم، الخميس، عرفت بعض الحديث عما حدث في البيرنابيو، حيث قال أحد لاعبي البارسا، لم تكشف الصحيفة عن هويته” شيء غريب، يبدو وكأنه من أعمال السحر”.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن أحد النجوم الكبار في غرفة ملابس برشلونة، قال معلقاً على الأمر” هذا الأمر لم يعد يتعلق بالحظ، إنه شيء آخر بكل تأكيد”.

قصص سبورت 360

وكان السيتي على بعد دقيقة واحدة فقط، بخلاف الوقت المبدد، من التأهل لنهائي دوري الابطال، بتقدمه بهدف دون رد، مع فوزه في الذهاب برباعية مقابل ثلاثة أهداف، لكن ريال مدريد حقق المستحيل ونجح في العودة بشكل لا يصدق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق