رد فعل ميسي على ريمونتادا ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

كان أسطورة ، ليونيل ميسي، ممن لم يصدقوا أعينهم لفوز ريال مدريد الدرامي على مانشستر سيتي الإنجليزي والوصول إلى نهائي دوري ابطال أوروبا.

واندهش ميسي بقوة من ريمونتادا ضد السيتي، بعدما سجل الميرينجي هدفين في الدقائق الأخيرة من مباراة الإياب بدور الأربعة بمسابقة التشامبيونزليج.

ميسي: هذا لا يمكن أن يكون حقيقي

هداف السيتي التاريخي، سيرجيو أجويرو، لم يصدق ما فعله الريال بثنائية رودريجو المتأخرة، قبل أن يسجل كريم بنزيما هدف التأهل من ركلة جزاء في الوقت الإضافي.

وكشف أجويرو عن رسالة ميسي له عقب المباراة، حيث أفاد بأن ليو قال “توقف عن المزاح، هذا لا يمكن أن يكون حقيقي”.

قصص سبورت 360

وكان أجويرو قد قال قبل ضربة البداية في البيرنابيو “أرغب في القول أني عصبي جداً، لا أعرف لماذا ولكن هذه هي حالتي، أريد تأهل السيتي، لا أعرف ماذا في جعبة بيب، أتصور أنه لم ينم طوال الليل، أعرفه جيداً”.

الأرجنتيني كارلوس تيفيز هو الآخر عبر عن صدمته لريمونتادا ريال مدريد، خلال تحليل المباراة عبر شبكة إي إس بي إن، بقوله” هذا جنون، لا يمكن الفوز بمباراة أخرى بنفس الطريقة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق