تغيير مفاجئ في مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهرت تقارير بريطانية جديدة تتحدث عن وجود تغيير جوهري في مستقبل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، بعد الشائعات التي ربطته بالرحيل عن النادي عقب نهاية الموسم الحالي.

ومنذ عدة أشهر، وهناك حديث عن رغبة رونالدو بمغادرة ملعب أولد ترافورد، وذلك لعدم اقتناعه بمستوى الفريق، لاسيما وأن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا أصبح مهمة شبه مستحيلة.

وازدادت حدة الشائعات في الأسابيع القليلة الماضية، وتحديداً منذ الإعلان عن التعاقد مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج، حيث ادعت بعض المصادر أن المدرب الجديد طلب من إدارة النادي بيع كريستيانو رونالدو في الصيف، لأنه يريد بناء فريق جديد والاعتماد بشكل أكبر على اللاعبين الشباب.

تين هاج يريد إبقاء رونالدو في مانشستر يونايتد

لكن صحيفة تليجراف البريطانية الشهيرة نفت هذه الادعاءات، خلال تقرير نشرته صباح اليوم الجمعة، فقد أكدت على أن المدرب الهولندي يريد من كريستيانو رونالدو الاستمرار مع الفريق الموسم القادم.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تين هاج يرى أن السماح للدون بالرحيل ليس أمراً منطقياً، بحكم أنه يحتاج إلى هداف بمستواه، خصوصاً أن رونالدو هو هداف الفريق الأول في الموسم الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق