تشافي يوضح سبب فوز ريال مدريد على السيتي وخسارته ضد برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 726 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على الانتصار المثير الذي حققه غريمه التقليدي ريال مدريد على مانشستر سيتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانهزم ريال مدريد في لقاء الذهاب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، كما كان خاسراً بهدف نظيف حتى الدقيقة 90 من مباراة العودة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، لكن البديل رودريجيو نجح في تسجيل هدفين قاتلين، ثم أحرز كريم بنزيما هدف الفوز من علامة الجزاء في الشوط الإضافي الأول.

وأوضح تشافي هيرنانديز سبب فوز برشلونة على ريال مدريد برباعية نظيفة، في الوقت الذي تمكن فيه الفريق الملكي من الفوز على مانشستر سيتي الذي يعد أحد أقوى أندية العالم هذا الموسم.

ويعتقد تشافي أنه لكي تهزم ريال مدريد يجب أن تقضي عليه بتسجيل أكبر عدد من الأهداف عندما تكون متفوقاً، لأنه قادر على العودة في أي لحظة من عمر المباراة.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “الفوز على الريال برباعية؟ كنا نُقدر هذه النتيجة حينها، وما زلنا كذلك. لكن هذا لا يعني أنها بمثابة اللقب. أعتقد أن الاختلاف (عن مباراة السيتي) هو أننا في الوقت الذي كان يمكننا حسم المباراة، فقد حسمناها. إذا تركت الأمور 2-0 أو 3-0 فإنهم سيعودون، ولذلك نحن نعطي أهمية كبيرة للفوز بـ4-0. وكيفية تحقيقنا للانتصار يوضح لنا كيف يتعين علينا أن ننافس”.

قصص سبورت 360

تشافي: ما فعله ريال مدريد ضد السيتي موجود في جيناته

كما تطرق المدرب الكتالوني للحديث بشكل أكبر عن “الريمونتادا” التاريخية التي قام بها ريال مدريد على مانشستر سيتي، موضحاً أن هذا الشيء موجود في جينات النادي الملكي، ومعتاد على فعله.

وقال تشافي “ريال مدريد لديه هذا الشيء. عندما تتساهل معه، يمكنه العودة في المباريات، ليس هناك سر، إذا كانت النتيجة 2-1 فإنهم حتماً سيعودون ولديهم الإيمان بذلك. إنه حمض نووي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق