بطل الملاكمة السابق يبعث برسالة قاسية إلى لاعبي مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب الملاكم المتقاعد تايسون فيوري من لاعبي التفكير في الاعتزال، وذلك بعد الخسارة المذلة أمام برايتون برباعية نظيفة ضمن منافسات يوم أمس.

وتفاعل بطل الملاكمة للوزن الثقيل مع تلك الخسارة الكبيرة التي تلقاها يونايتد والتي أكدت عدم تواجده في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتواجد فيوري 33 عاماً على انستاجرام للتعبير عن إحباطاته من مستوى فريقه مانشستر يونايتد، وذلك بعد أن كان قد أعلن نيته في الاعتزال عن الملاكمة بعد مواجهته الأخيرة مع بريت ديليان وايت والتي فاز بها وسط حضور 94 ألف متفرج في ويمبلي.

تايسون فيوري للاعبي اليونايتد: لماذا لا تعتزلون؟

وكتب الملاكم المعروف باسم Gypsy King: “سأخبرك ..لماذا لا تهتم بتقاعد ملك الغجر.. ماذا تقول عن لاعبي مانشستر يونايتد؟ لماذا لا يتقاعدون”.

قصص سبورت 360

ثم قام تايسون فيوري برفع صورة لأحد اللقطات من المباريات وكتب في تعليقه : “صادم للغاية..نحن نمر بموسم صادم، لا أستطيع الانتظار حتى ينتهي هذا الموسم”.

ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز السادس برصيد 58 نقطة من 37 مباراة، وقد يكون مهدداً بفقدان المركز السادس في ظل تواجد ويستهام يونايتد خلفه برصيد 52 نقطة مع مباراتين أقل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق