فيرجسون يتدخل في خطط رونالدو المستقبلية

Sport 360 [1] 0 تعليق 364 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتدخل المدرب الأسطوري لفريق السير أليكس فيرجسون، في خطط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المستقبلية، للموسم القادم، وفقاً لما نشرته صحيفة ميرور البريطانية.

والتقى فيرجسون بصاروخ ماديرا من أجل وضع النقاط على الحروف بخصوص مستقبله مع حيث يرتبط اللاعب بالرحيل عن النادي بالرغم من بقاء عام في عقده مع الإدارة، والذي ينتهي في يونيو 2023.

فيرجسون يحاول إقناع رونالدو بالبقاء

فشل في حجز مقعداً بدوري ابطال أوروبا في الموسم المقبل استخدمته وسائل الاعلام البريطانية كسبب مقنع في تفكير رونالدو القوي في حمل حقائبه والرحيل عن أولد ترافورد بمجرد نهاية الموسم، نظراً لرغبته في المشاركة في البطولة الأعرق قارياً.

وأوضحت ميرور أن فيرجسون التقى برونالدو في المنزل، حيث يعيش كليهما في منزلين قريبين من بعضهما البعض، وحاول فيرجي إقناع كريستيانو بفكرة الاستمرار مع اليونايتد وقيادة المشروع الجديد مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

قصص سبورت 360

وطلب فيرجسون من رونالدو أن يستمع لنصيحته ويبقى، حيث يعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً وجوده مهم للغاية على الصعيدين التسويقي والرياضي للنادي، مع العلم أنه سجل 24 هدفاً للفريق الأحمر في 38 مباراة بالموسم الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق