مدير لايبزيج يصدم مانشستر يونايتد بقرارٍ غير متوقع

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح أوليفر مينتزلاف مدير نادي الألماني بأن إدارة الفريق لن توافق على رحيل نجمها الفرنسي كريستوفر نكونكو خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ولفت كريستوفر نكونكو ابن 24 عاماً الأنظار إليه بشدة مع فريقه الحالي لايبزيج هذا الموسم بعد انتقاله للفريق الألماني صيف 2019 قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي بمبلغ 13 مليون يورو فقط.

وشارك النجم الفرنسي حتى الآن مع فريقه لايبزيج هذا الموسم في 49 مباراة، وبالرغم من كونه لاعب خط وسط، إلا أنه نجح في تسجيل 32 هدفاً وصنع 29 آخرين في جميع المسابقات.

لايبزيج يؤكد بقاء نكونكو في الموسم المقبل

تألق كريستوفر نكونكو اللافت للأنظار جعل مانشستر يونايتد الإنجليزي وأيضاً بايرن ميونخ الألماني يرغبان في الظفر بخدماته.

قصص سبورت 360

وبالرغم من تأكيد الصحف الإنجليزية على اقتراب كريستوفر نكونكو من الانضمام لفريق مانشستر يونايتد، إلا أن مدير نادي لايبزيج أكد على استمرار اللاعب الفرنسي في الموسم المقبل.

وتحدث أوليفر مينتزلاف في تصريحات نقلها الصحفي الشهير فابريزيو رومانو قائلاً “لقد ناقشنا بشكلٍ واضح مستقبل كريستوفر نكونكو، وأخبرنا اللاعب ووكيله بأننا لن ندعه يرحل هذا الصيف”.

بينما أشار فابريزيو رومانو إلى أن نادي لايبزيج سيحاول تمديد عقد اللاعب الذي سينتهي صيف عام 2024، ولكن المفاوضات ما زالت في بدايتها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق