رودري: نشعر بمرارة الهزيمة أمام ريال مدريد..ولكن

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال رودري، نجم ، إن الهزيمة أمام في نصف نهائي كانت صادمة للجميع في قلعة السيتي.

وكان السيتي قد خسر فرصة اللعب في نهائي المُسابقة بعد الخسارة الدرامية التي تلقاها أمام ريال مدريد في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي استضافه ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد.

وجاء حديث رودري بعد فوز السيتي الكبير على نيوكاسل يونايتد بخمسة أهدافٍ دون رد، وانفراد الفريق بصدارة البريميرليج بفارق 3 نقاط عن الوصيف ليفربول.

رودري: مباراة ريال مدريد تُشبه الحرب ..الأمر صعب

وقال رودري، في تصريحات نقلتها ، :”الخسارة أمام ريال مدريد كانت كبيرة جداً، ولكن هذه هي كرة القدم، علينا أن نُحول التركيز للدوري الإنجليزي لأنه أكثر صعوبة”.

قصص سبورت 360

وتابع نجم السيتي حديثه بالقول :”لقد أبلينا بلاءً حسناً اليوم، وعلينا أن نُواصل المُضي قدماً، نحن لا نتوقع شيئاً من ليفربول، وعلينا أن نمضي قدماً”، وأضاف :”أمامنا 3 نهائيات لإنهاء الموسم كما نستحق”.

وأضاف رودري :”مباراة ريال مدريد كانت مثل الحرب أو المعركة الكبرى في العقل، أنت تُواصل التفكير فيما حدث..هذا أمر صعب”، وتابع :”انتظرنا 8 شهور هذه اللحظة وفي الدقيقة الأخيرة ضاعت”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق