لماذا فشل ريال مدريد في صفقة هالاند؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أغلق نادي صفقة التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، وسينضم اللاعب لكتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا بدايةً من الموسم المقبل.

سماوي مانشستر نجح في الاتفاق على ضم اللاعب، وأبلغ إدارة دورتموند بأنه سيدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تبلغ 75 مليون يورو، على أن يدفع المبلغ على دفعة واحدة فقط.

أسباب فشل ريال مدريد في صفقة هالاند

شبكة جول الإسبانية كشفت عن الأسباب التي أدت إلى فشل ، الذي كان من أبرز المصارعين على الحصول على توقيع هالاند، في التعاقد مع النرويجي في الصيف القادم.

السبب الأول يرجع للتكلفة الباهظة للغاية للصفقة، وبجانب ذلك ثارت الشكوك داخل بشأن سجل إصابات النجم النرويجي، مع وجود شكوك أخرى حول إمكانية اندماجه وملائمته للفريق الأبيض.

قصص سبورت 360

سبب آخر تراه الشبكة الإسبانية يرجع لوجود تردد من جانب السفاح النرويجي لقبول فكرة أن يكون ظل كيليان مبابي، نجم باريس الحالي الذي سينضم بنسبة كبيرة للريال في صفقة مجانية، ولهداف الميرينجي الحالي كريم بنزيما.

الأسباب التي ذكرتها جول إسبانيا لم تختلف عما أوردته صحيفة ماركا المدريدية كثيراً، حيث ترى اليومية الإسبانية أن الريال لم ينجز الصفقة بسبب قيمتها المالية مع تركيز الإدارة على صفقة مبابي، والحالة الفنية العالية لبنزيما، مع منافسة مانشستر سيتي القوية في الصفقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق