توتنهام يكتسح أرسنال ويُشعل التنافس على البطاقة الأوروبية الرابعة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن فريق من تحقيق انتصارٍ كبير على بثلاثة أهدافٍ دون رد، وذلك في ديربي شمال لندن في إطار مُنافسات .

توتنهام يحسم ديربي شمال لندن بفضل هجومه الناري

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب توتنهام في لندن قد بدأ عن طريق النجم الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 22 من ركلة جزاء حصل عليها الفريق بعد خطأ من سيدريك سواريس على النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين.

وتمكن كين من مُضاعفة تقدم السبيرز في الدقيقة 37 من الشوط الأول بعد مُتابعته لكرة داخل منطقة الجزاء أساء دفاع أرسنال في التعامل معها.

وأكمل سون الثلاثية في الدقيقة 47 من المُباراة بعد استغلاله لهديةٍ من زميله كين، ورفع النجم الكوري الجنوبي رصيد أهدافه للهدف رقم 21 في البريميرليج هذا الموسم وأصبح على بُعد هدفٍ وحيد من مُعادلة رقم محمد صلاح مُتصدر قائمة الهدافين.

قصص سبورت 360

ورفع توتنهام رصيده من النقاط للنقطة رقم 65 يحتل بهم الفريق المركز الخامس خلف أرسنال الذي يحتل المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

وأشعل فوز السبيرز التنافس على بطاقة التأهل الرابعة لدوري أبطال أوروبا، وينتظر الفريقان مُبارتين ستحسمان بشكلٍ نهائي هوية المُتأهل لأقوى بطولات أوروبا الموسم المُقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق