كلوب: رفضت تدريب بايرن ميونخ عدة مرات بسبب ليفربول

بطولات [1] 0 تعليق 420 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف يورجن كلوب، مدرب ليفربول، كيف رفض عدة عروض من بايرن ميونخ لمغادرة الأنفيلد، حيث دعا لاعبيه إلى بذل دفعة أخيرة لتحقيق "موسم خاص".

يقول كلوب إن بايرن حاول بانتظام إغرائه خلال مسيرته التدريبية - بما في ذلك أثناء وجوده في ليفربول - لكنه رفض لأن التحدي المتمثل في قيادة النادي الأقوى والأكثر ثراءً في ألمانيا أقل جاذبية من "الرحلة" التي بدأها في الأنفيلد.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "تليجراف" الإنجليزية: "أي ناد يجب أن أذهب لأواجه وضعًا مختلفًا؟ الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو سؤال بيب عما إذا كان قد سئم من كل هذا الفوز وتولي المسؤولية في السيتي، هل هذه هي الفكرة؟ هذا لن ينجح، لا أريد أن أفعل ذلك".

وأضاف: "كان بإمكاني الذهاب إلى بايرن ميونخ عدة مرات، كان بإمكاني ربح المزيد من الألقاب في حياتي، بالتأكيد سأقول إنها فرصة جيدة على الأقل، أنا لم أفعل ذلك، كان لدي عقد هنا ولم أفعل ذلك أبدًا".

وواصل: "العالم ليس مليئا بالفائزين، العالم مليء بمن يحاولون، كما نأمل، أحاول وأحيانًا أفوز مع بعض الأشخاص الآخرين، أنا سعيد بذلك".

يُفهم أن بايرن قد قدم استفسارات بشأن كلوب في كل مرة يغير فيها مدربه على مدار السنوات الست الماضية، بما في ذلك قبل فترة وجيزة من توقيع مدرب ليفربول على صفقة أنفيلد الجديدة في عام 2019.

مع تمديد كلوب مؤخرًا لعقده الحالي حتى عام 2026، ليس هناك أي احتمال من مدرب ليفربول للعودة إلى البوندسليجا في المستقبل القريب.

ويلتقي ليفربول مع تشيلسي غدًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ويسعى الريدز لتحقيق اللقب الثاني له هذا الموسم، بينما يضع نصب أعينه تحقيق الرباعية، في ظل منافسته على لقب الدوري الإنجليزي وخوضه نهائي دوري أبطال أوروبا في 28 مايو الجاري.

وتابع كلوب: "هناك طريقة واحدة فقط لرؤية أن موسمنا ناجح، هناك طريقة واحدة لفعل ذلك، كسب كل شيء تقريبًا، هذا مستحيل، صعب جدًا على الأقل، ثم الأمر الآخر، عليك أن ترى ما فزت به ويمكنك التفكير في الأمر، هل كان ناجحًا؟ هذا الموسم حتى الآن، أعتقد أننا نتفق جميعًا، إنه موسم ناجح للغاية، لكن بدون الفوز بأي شيء لن يكون الموسم هكذا".

اقرأ أيضًا | قبل مواجهة تشيلسي.. كلوب يُكرر إنجاز أسطورة ليفربول بالتأهل لجميع النهائيات الُممكنة

واستمر: "لقد فزنا بكأس كاراباو بالفعل لكننا ليفربول، نحن فريق عالمي المستوى، لدينا فريق عالمي، لذلك من الصعب تحديد موسم على أنه ناجح تمامًا إذا فزت بكأس كاراباو فقط مع التواجد في كل المسابقات، نهائيات أخرى، لذلك نحن نعرف ذلك".

وأوضح: "الجزء الحاسم قادم الآن، لا توجد مشكلة على الإطلاق، هذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي قاتل فيها فريق من أجل اللقب وكان في ثلاث نهائيات، لذلك هناك سبب لذلك لأنه صعب حقًا، التواجد هنا أمر جيد، لكن الكريمة على الكعكة لا تزال مفقودة ونحن نعمل على ذلك الآن".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق