صلاح يحسم موقفه من المشاركة أمام ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 65 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم النجم المصري الدولي، ، جناح فريق موقفه من المشاركة ضد ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري ابطال أوروبا، في الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري، في سان دوني بمدينة باريس الفرنسية.

وتعرض صلاح للإصابة في مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وغادر الميدان في الشوط الأول، ليخلع قلوب عشاق الريدز، قبل نحو أسبوعين من نهائي دوري الأبطال.

صلاح عن لحاقه بنهائي دوري الأبطال: بالطبع

ورد الفرعون المصري على سؤال أحد المراسلين الصحفيين في ملعب ويمبلي، عقب نهائي كأس الاتحاد، بشأن إمكانية لحاقه بالمباراة أمام ريال مدريد، وقال” بالطبع”.

ويعد صلاح من أبرز أعمدة فريق الألماني يورجن كلوب، حيث سجل للفريق 30 هدفاً بكل المسابقات في الموسم الجاري، وبجانب دوري أبطال أوروبا، يأمل ليفربول ألا يفقد صلاح في المباريات الحاسمة في نهاية الموسم بالدوري الإنجليزي.

قصص سبورت 360

ويخرج ليفربول لملاقاة ساوثهامبتون يوم الثلاثاء المقبل، في لقاء يجب الفوز به للمحافظة على حظوظه في اللقب خاصةً بعد تعثر مانشستر سيتي بتعادله مع وست هام يونايتد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق