شكوك حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد وليفربول يشعل السباق

Sport 360 [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت صحيفة “إندبندنت” البريطانية الشكوك حول صفقة انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ورفض كيليان مبابي يوم أمس خلال حفل توزيع جوائز الدوري الفرنسي الكشف عن القرار الذي اتخذه بشأن مستقبله، لكنه أوضح أن الأمور حُسمت بالفعل، وسيعلن عن قراره خلال الأيام القادمة.

وما زال باريس سان جيرمان يحاول تجديد عقد كيليان مبابي الذي سينتهي بعد شهر ونصف، بينما يسعى ريال مدريد لإغلاق الصفقة في أسرع وقت ممكن، لتجنب الإغراءات المالية التي يقدمها النادي الباريسي لإقناع اللاعب بالتجديد.

الخلاف على حقوق الصورة قد يبعد مبابي عن ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن ريال مدريد ما زال لم يتوصل لاتفاق مع كيليان مبابي حتى الآن، وذلك بسبب خلاف الطرفين على نسبة حقوق الصورة، حيث يريد النادي الحصول على 50%، وهو ما يرفضه ممثلي اللاعب.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن ليفربول يريد استغلال الموقف لكي يقدم عرض للمهاجم الفرنسي، وذلك في ظل إعجاب المدرب يورجن كلوب باللاعب. على أمل أن ينجح في خطف الصفقة من ريال مدريد.

وتأتي هذه التقارير لتزيد التوتر بين ريال مدريد وليفربول اللذان سيتواجهان في نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال 28 من شهر مايو الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق