محمد النني: بقائي في آرسنال ليس بيدي.. وواثق من التأهل لدوري أبطال أوروبا

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، محمد النني، أن بقاءه في الجانرز ليس بيده في الوقت الحالي وإنما القرار يعود إلى الإدارة.

وعاد محمد النني قبل عدة جولات للمشاركة الأساسية مع آرسنال تحت قيادة ميكل أرتيتا، وقدم مستويات رائعة مع الفريق الإنجليزي عوض من خلالها غياب توماس بارتي، للإصابة.

اقرأ أيضًا.. ميرور تكشف موقف محمد صلاح وفان دايك من مباراة ليفربول وساوثهامبتون

وأجرى الفرعون المصري حوارًا مع شبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "قلت من قبل، إذا كان آرسنال يريدني، فهو فريقي وعائلتي، لكن هذا ليس قراري".

وتابع: "يجب أن أنتظر قرار إدارة آرسنال حول مستقبلي مع الفريق ويبلغوني به مع نهاية الموسم".

وأضاف: "منذ اليوم الأول الذي أتيت فيه إلى هنا، شعرت وكأنني في وسط عائلتي، نحن نعمل بهذه الطريقة حقًا، آرسنال نادٍ جميل".

وعن أدائه المبهر في المباريات الأخيرة: "لطالما آمنت أنه عندما تقوم بعملك، يجب أن أترك المدير الفني يقوم بعمله هو الآخر وأحترم قراراته، فهو دائمًا يفعل الشيء الصحيح من أجل الفريق، هذا ما أؤمن به".

وواصل تصريحاته: "كان توماس بارتي وجرانيت شاكا يلعبان ويؤديان بشكل رائع، لم يكن هناك أي حاجة إلى التغيير، كما فهمت وقتها، لقد علمت فقط أنني يجب أن أكون جاهزًا، نعمل كفريق وفي كرة القدم يمكن أن يتغير كل شيء في ثانية واحدة".

واستمر: "عندما تلعب فجأة والجماهير تراك، عندما تشعر أنك تلعب بشكل جيد، عندما تفوز، تشعر بهذا التغيير، أنا فخور حقًا، عندما أسمع شيئًا جيدًا عني، هذا ما يؤكد أن النجاح في هذا النادي من الصعب جدًا".

وعن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا: "لقد تحدثنا مع بعضنا البعض بعد مباراة الخميس، خسارة توتنهام أصبحت من الماضي، لدينا نيوكاسل ونريد الفوز بالمباراة، نركز بنسبة 100%، سيكون لقاء صعب للغاية، لكننا فريق قوي، وكذلك الخصوم، علينا التحضير جيدًا".

وأتم: "مباراة الخميس لم تغير أي شيء من خططنا، لدينا مباراتان، إذا فزنا بهما سنتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لذلك فالأمر بيدينا وعلينا الاعتماد على أنفسنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق