ماذا قال ميلنر بعد فوز ليفربول على ساوثهامبتون؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق جيمس ميلنر، لاعب وسط فريق ، على انتصار فريقه أمام ساوثهامبتون بهدفين لهدف، مساء الثلاثاء في الجولة قبل الختامية من .

وقال ميلنر في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس البريطانية “اللاعبون كانوا مذهلين اليوم، هؤلاء الذين لا يلعبون كثيراً يظهرون قدراتهم في التدريبات، ويمكن رؤية مردودهم مع الفريق عند الحاجة إليهم”.

تعليق ميلنر على الفوز أمام ساوثهامبتون

وأضاف اللاعب” لدينا مجموعة خاصة من اللاعبين في نادي خاص جداً، سنقاتل للنهاية وسنمضي قدماً، وكل ما يمكننا فعله هو الاستمرار في القتال قدر المستطاع، واليوم أظهرنا أن الكل جاهز من كافة النواحي سواء بدنياً أو ذهنياً”.

وعن الجولة الختامية قال” سنحاول الفوز بمباراتنا، وهذا كل ما يمكننا فعله، أعدنا تعديل الوضعية في يناير، كنا متأخرين في الخلف، وذهبنا لتقليص الفارق، وأظهرنا قوة ذهنية كبيرة”.

قصص سبورت 360

وواصل ميلنر حديثه” مانشستر سيتي فريق لا يصدق، ومهما سيحدث سنكون فخورين بأنفسنا، وكل ما يمكننا فعله هو محاولة الانتصار، والأمور ليست سهلة، أتمنى أن نقدم مستويات رائعة في الفترة القادمة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق