أجويرو يفجرها : كان بإمكاني الاستمرار في عالم كرة القدم

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم و الإنجليزي السابق بأنه كان من الممكن أن يستمر في عالم كرة القدم، ولكنه قرر بعد تفكيرٍ عميق الاعتزال نهائياً.

وأعلن سيرجيو أجويرو ابن 33 عاماً عن اعتزاله كرة القدم بداية هذا الموسم بعد انتقاله إلى برشلونة بسبب عدم انتظام ضربات قلبه.

وتحدث سيرجيو أجويرو في لقاء تليفزيوني ببرنامج “El Hormiguero” قائلاً “بدأت أشعر بضيق تنفس في فترة ما قبل الموسم مع أعراض غريبة، لكنني اعتقدت أنه بسبب التدريب والحرارة، ثم أصبت لمدة شهر”.

أجويرو يشرح كيف وصل به الأمر إلى اعتزال كرة القدم

سيرجيو أجويرو

قصص سبورت 360

وأضاف “بالرغم من توقفي عن التدريب إلا أنني كنت أشعر بعدم الارتياح. بعد ذلك بدأت التدريب مع الفريق، وأثناء التدريبات كنت أشعر بأنني لا يمكنني التنفس، وبدأ عدم انتظام ضربات القلب”.

وأردف “قام الطبيب بفحصي وسار كل شيء على ما يرام. لكن في الأسبوع التالي حدث الأمر مرة أخرى في الملعب والحكم أمر بإيقاف المباراة. هنا بدأت أشعر بالدوار وأمسكت بيد أحد المدافعين وشعرت بدوخة وبدأ عدم انتظامر ضربات القلب ونقلت إلى المستشفى وتواجدت هناك لمدة ثلاثة أيام”.

وأكمل “أخبرني الطبيب بأنه يمكنني اللعب ولكن هذا قد يحدث مرة أخرى وقد يكون أسوأ. وبعد الكثير من التفكير قلت لنفسي هذا كل شيء، عمري 33 عاماً ولدي ابن وأمامي حياة أرغب في عيشها”.

%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%AC%D9%8A%D9%88-%D8

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق