يوفنتوس يستهدف ضم خليفة كيليني من أرسنال

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة كورييري ديلو سبورت بأن فيديريكو كيروبيني المدير الرياضي لنادي سوف يسافر إلى لندن اليوم للقاء نادي أرسنال، حيث سيتم مناقشة بعض الصفقات ما بين الناديين.

وكشفت الصحيفة بأن فريق السيدة العجوز يستهدف ضم قلب الدفاع البرازيلي جابرييل من لخلافة جورجيو كيليني في تورينو.

لكن الصحيفة الإيطالية أفادت بأن أرسنال سيطلب ما لا يقل من 50 مليون يورو للتخلي عن جابرييل صاحب الـ 24 عاماً والذي كان واحداً من أميز لاعبي الجانرز هذا الموسم.

ويأمل يوفنتوس في تعزيز صفوفه بقوة قبل موسم 2022\2023 بعد احتلال المركز الرابع في منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم، ويتوقع أن يقلل أرسنال من مطالبه في حالة إخفاقه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ومن المحتمل أن تشهد المحادثات حديثاً حول وضع توماس بارتي مع النادي اللندني وإمكانية انتقاله كذلك إلى عملاق الدوري الإيطالي.

قصص سبورت 360

ويستعد اليوفي كذلك لمناقشة إمكانية انتقال بعض اللاعبين إلى الجانرز مثل أرتور ميلو والذي أشار وكيل أعماله فيديريكو باستوريلو الأسبوع الماضي أن موكله يجب أن يغادر تورينو هذا الموسم.

ويعتبر لاعب الوسط الأمريكي ويستون ماكيني أحد الأسماء المحتمل مناقشة انتقالها إلى أرسنال، وأظهر اليوفي استعداده لسماع العروض المُقدمة له لبيع ماكيني والذي يحتاج لبيعه لضم إما بول بوجبا او ميلينكوفيتش سافيتش في الصيف كما يُمكن أن يعرض اليوفي كذلك المهاجم الدولي الإيطالي مويس كين على أرسنال وخصوصاً بأن اللاعب ليس في خطط ماكس أليجري في الموسم القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق