أسباب رغبة كريستنسين في مغادرة تشيلسي للانتقال إلى برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – أكدت أتلتيك بأن المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسين كان غاضباً من العرض الأخير الذي قدمه لتجديد عقده، وأن يميل لمغادرة النادي اللندني والانضمام إلى رفقة سيزار أزبليكويتا في الصيف.

وحاول تشيلسي إبرام صفقات التجديد مع نجومه في الخط الخلفي والذين ستنتهي عقودهم في الصيف أمثال أنتونيو رودريجير و تياجو سيلفا وكريستنسين و أزبليكويتا، وخفف سيلفا من مخاوف مشجعي البلوز بالتوقيع على تمديد العقد في وقتٍ سابق من هذا العام.

ولكن يبدو أن ثلاثة لاعبين من تلك المجموعة الرباعية في طريقهم للخروج من البلوز، فقد وافق روديجير بالفعل على الانتقال إلى ريال مدريد بينما يبدو كريستنسين وأزبليكويتا في طريقهم إلى برشلونة.

ورفض كريستنسين عرضاً من تشيلسي للتجديد مقابل 140 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ولكن اللاعب رفض العرض وخصوصاً مع عدم وجود مبلغ كمكافأة توقيع، كما أن الدنماركي يساوره مخاوف بشأن احتمال وصول جولز كوندي من إشبيلية.

قصص سبورت 360

وكان العرض الذي قدمه تشيلسي للتجديد مع أندرياس أقل بكثير من الشروط التي كان سيتم عرضها على روديجير والذي قيل بأنه قد عُرض عليه 230 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، كما أن من المتوقع في حالة وصول الفرنسي كوندي من إشبيلية أن يحصل على راتب أعلى أيضاً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق