نجم أياكس يحتار ما بين الانتقال إلى ليفربول أو مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية أخيرة بأن كلاً من و يتنافسان بقوة على ضم الجناح البرازيلي أنتوني من فريق أياكس أمستردام الهولندي.

وأبهر اللاعب البرازيلي الدولي المتابعين في الدوري الهولندي وكذلك في مبارياته في دوري أبطال أوروبا، وكان من المتوقع أن تُلاحقه العديد من الأندية الكبيرة هذا الصيف.

وحسب التقارير الصحفية فإن ليفربول و اليونايتد يقودان سباق التوقيع للحصول على أنتوني، على الرغم من اللاعب يجد اهتماماً قوياً من نادي نيوكاسل يونايتد.

ولكن أنتوني يُفضل القيام بقفزة كبيرة على الفور في مسيرته والانتقال إما إلى الآنفيلد أو إلى الأولد ترافورد ومحاولة التنافس لتحقيق البطولات مع أحد الفريقين.

قصص سبورت 360

وسيكون على أنتوني أن يتخذ قراره الكبير الآن، إما بمواصلة العمل مع مدربه الهولندي إريك تن هاج الذي سيصبح مدرباً لليونايتد في الموسم الجديد أو الانتقال للعمل مع المدرب الألماني يورجين كلوب ومع فريق ينافس في كل موسم على الفوز بالألقاب.

وربما سيكون الجناح صاحب الـ 22 عاماً قادراً على أن يلعب دور رئيسي في فريق مانشستر يونايتد والذي سيكون به العديد من التغيرات هذا الصيف، وخصوصاً بسبب المستوى السئ للاعبي الخط الأمامي مثل راشفورد و مارسيال وسانشو على عكس ليفربول الذي يقدم مهاجميه أفضل مستوياتهم مؤخراً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق