أرسنال في طريقه للتعاقد مع مدافع برشلونة المنبوذ

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “الدايلي ستار” الإنجليزية بأن نادي يفكر بجدية في التعاقد مع صامويل أومتيتي مدافع خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وانتقل المدافع الفرنسي للعب في صفوف برشلونة صيف عام 2016 قادماً من ليون بمبلغ قدّر بحوالي 25 مليون يورو.

ولكن تعرض صامويل أومتيتي ابن 28 عاماً لإصابات متكررة منعته من المشاركة باستمرار مع برشلونة، ليصبح بعدها حبيس دكة البدلاء هذا الموسم بمشاركته فقط في لقاءٍ واحد.

أرسنال يخطط للتعاقد مع أومتيتي

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة ترغب في الاستغناء عن خدمات صامويل أومتيتي بأي طريقة هذا الصيف، ويبدو أن أرسنال قد يكون خياراً مطروحاً.

قصص سبورت 360

وأكملت الصحيفة أن الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال موافق من حيث المبدأ على التعاقد مع صامويل أومتيتي في انتظار تحرك إدارة أرسنال الرسمي للتعاقد مع المدافع الفرنسي المنبوذ.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة موافق على تخفيض طلباته المادية من أجل التخلص من صامويل أومتيتي مما يفتح المجال أمام أرسنال للتعاقد بسهولة مع اللاعب.

الجدير بالذكر أن عقد صامويل أومتيتي سينتهي مع برشلونة صيف عام 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق