نونيز يرفض الانتقال لمانشستر يونايتد..ماهو السبب ؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ حذف

سيكون النجم الأوروجوياني داروين نونيز، مُهاجم فريق بنفيكا البرتغالي، أحد الأهداف التعاقدية المُهمة في الميركاتو الصيفي وسط اهتمام كبرى الأندية الأوروبية ومن بينها .

وبحسب تقرير نشرته فإن نونيز رفض عرضاً من مانشستر يونايتد للتعاقد معه بعد مستوياته الرائعة مع بنفيكا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

مانشستر يونايتد يُواصل دفع ضريبة موسمه الكارثي

وذكر التقرير نقلاً عن شبكة RMC أن اليونايتد تواصل مع نونيز، وأبلغه بنية النادي تقديم عرض بمبلغ 67.8 مليون باوند للتعاقد معه، ولفت التقرير أن المُهاجم الشاب رفض هذا العرض.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن سبب الرفض يعود لرغبة نونيز في اللعب في مُسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل، في حين أن اليونايتد فشل في تأمين مقعد له في المُسابقة الأوروبية العريقة، ولن يُشارك في أفضل الظروف سوى في مُسابقة الدوري الأوروبي.

قصص سبورت 360

وكان نونيز الذي يبلغ من العُمر 22 عاماً قد انتقل لبنفيكا في 2020 قادماً من ألميريا الإسباني، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 85 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 48 هدفاً، وصنع 16 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق