السبب الوحيد وراء رفض بوجبا فكرة الانتقال إلى مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “التايمز” البريطانية بأن الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط كان قريباً من الانتقال إلى الجار مانشستر سيتي هذا الصيف ولكنه رفض الفكرة في نهاية المطاف.

وسينتهي عقد الدولي الفرنسي بول بوجبا مع مانشستر يونايتد هذا الصيف، حيث يحق له التعاقد مع أي فريق آخر على أن ينضم إليه عقب انتهاء الموسم.

وبالرغم من رغبة إدارة مانشستر يونايتد في تمديد عقد النجم الفرنسي، إلا أن الأخير قرر الرحيل عن الشياطين الحمر وسط اهتمام كبير من جانب باريس سان جيرمان الفرنسي وفريقه السابق يوفنتوس الإيطالي بضمه.

بول بوجبا لا يرغب في افتعال المشاكل في مانشستر

وأشارت الصحيفة إلى أن بول بوجبا قد ناقش بالفعل الشروط الشخصية مع مانشستر سيتي، ولكنه رفض الانتقال إلى فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا بسبب المخاوف من ردة فعل الجماهير.

قصص سبورت 360

وأكملت الصحيفة أن بول بوجبا لا يرغب في الدخول بدوامة التعصب والانتقال إلى المنافس المباشر، لذلك رفض عرض السيتي ويفاضل حالياً اللاعب ما بين عرضي باريس سان جيرمان ويوفنتوس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق