ثلاث أندية أخرى تنافس برشلونة على ليفاندوفسكي

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت صحيفة سبورت الكاتالونية أن وصول نادي للتوقيع مع روبيرت ليفاندوفسكي لن يكون سهلاً، حيث مازال المهاجم البولندي تحت أنظار ، وأرسنال.

ويُعتبر ليفاندوفسكي هو الهدف الأساسي حالياً في سوق انتقالات برشلونة لأجل تدعيم خط هجومه، وذلك بعد أن سجل 48 هدفاً هذا الموسم.

وأشارت وسائل الإعلام في بلده والمقربة من وكيله بيني زاهافي هو أن برشلونة هو المُفضل للحصول على خدماته، لكنهم أوضحوا كذلك أن هناك ثلاثة فرق أوروبية كبرى أخرى تلاحقه وهم تشيلسي وأرسنال من إنجلترا ونادي باريس سان جيرمان.

وتم تسليط الضوء على أن ليفاندوفسكي مُنجذب جداً لفكرة اللعب في كامب نو والعيش في العاصمة الكاتالونية وسيكون راضياً بالراتب الذي سيعرضه برشلونة، ولكن إذا وافق على بيعه ربما لن يكون البارسا الخيار الأفضل للنادي الألماني لأن الأندية الأخرى قد تقدم عروض أعلى.

قصص سبورت 360

وربما يلجأ نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع ليفاندوفسكي إذا أخفق في التجديد مع مبابي، كما أن بيني زاهافي يُحافظ على علاقة جيدة مع نادي تشيلسي منذ فترة ويلة، وكذلك هناك نادي أرسنال الذي يتابع الوضع ولكنها قد تكون وجهة غير مُفضلة لليفا وخصوصاً وأن الجانرز ربما لن يشاركوا في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق