رسميًا.. دي بروين يحصد جائزة لاعب الموسم بالدوري الإنجليزي من رابطة البريميرليج

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

توج الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب خط وسط فريق ، رسميًا مساء اليوم السبت، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022، من رابطة البريميرليج.

اللاعب صاحب الـ 30 عامًا حصد الجائزة بعد منافسة مع كل من، محمد صلاح (ليفربول)، ترنت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)، بوكايو ساكا (أرسنال)، سون هيونج مين (توتنهام هوتسبير)، جيمس وارد براوز (ساوثهامبتون)، جارود بوين (وست هام يونايتد).

بهذا التتويج، يحصد النجم البلجيكي لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، للمرة الثانية، عدما فاز بها من قبل في موسم 2019-2020.

رسميًا.. دي بروين يحصد جائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي من رابطة البريميرليج

كما أصبح دي بروين رابع لاعب في تاريخ مسابقة يتوج بالجائزة أكثر من مرة.

قصص سبورت 360

صانع ألعاب مانشستر سيتي شارك هذا الموسم في 29 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي، وسجل 15 هدفًا وصنع 7 آخرين، وقاد السيتيزنز لاحتلال صدارة البريميرليج برصيد 90 نقطة، قبل جولة وحيدة من نهاية الموسم الحالي.

يُذكر أن جائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين، كان قد فاز بها الدوري المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، فيما لم يتم الإعلان حتى الآن عن جائزة لاعب الموسم من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق