جوارديولا: اتصلت بريال مدريد وقدموا لي نصيحة

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلى بيب جوارديولا بتصريحات طريفة ومثيرة عقب تتويج فريقه مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد الفوز على أستون فيلا بالجولة الأخيرة، في سيناريو دراماتيكي إلى أبعد الحدود.

وكان مانشستر سيتي متخلفاً بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 76 من عمر اللقاء، قبل أن ينتفض الفريق ويسجل 3 أهداف متتالية خلال 5 دقائق فقط، وهو الانتصار الذي منحه اللقب السابع في تاريخه، والرابع تحت قيادة بيب جوارديولا.

جوارديولا: لا يمكن تفسير ما حدث مع ريال مدريد وكذلك اليوم

وربط بيب جوارديولا الانتصار المثير الذي حققه فريقه بالانتصارات الاستثنائية التي وقّع عليها ريال مدريد خلال الموسم الحالي، وبالأخص في بطولة دوري أبطال أوروبا، حتى أن مانشستر سيتي نفسه كان أحد ضحايا هذه السيناريوهات المثيرة.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “اتصلت بريال مدريد وقدموا لي نصائح جيدة. لم يكن هناك تفسير لما فعله ريال مدريد، واليوم أيضاً لا يوجد تفسير. لقد كان الزخم”.

قصص سبورت 360

وعن تتويجه باللقب الرابع في الدوري الإنجليزي، أردف قائلاً “إذا فزنا بأربعة ألقاب خلال خمس سنوات فهذا لأن هؤلاء اللاعبين مميزون. الفوز على أرضنا مع جماهيرنا هو أفضل شيء، لقد قدّم أستون فيلا كلا شيء، لكن عندما سجلنا الهدف تغيّر كل شي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق