أندرلخت يعلن رحيل كومباني.. وتقارير تربطه بتدريب نادِ إنجليزي

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ترك القائد السابق لمانشستر سيتي فينسينت كومباني دوره كمدرب لفريق أندرلخت وسط اقتراحات بأنه المرشح الأول لتدريب فريق بيرنلي.

ارتبط البالغ من العمر 36 عامًا في الفترة الأخيرة بإمكانية تدريب بيرنلي، ويبدو أن الاهتمام لم يتضاءل على الرغم من معاناة بيرنلي من الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمته 2-1 أمام نيوكاسل يوم الأحد.

عاد كومباني إلى نادي طفولته أندرلخت في صيف عام 2019، وانضم في البداية كلاعب-مدرب قبل أن يعتزل اللعبة في أغسطس 2020 للتركيز على مسيرته التدريبية وقاد النادي للمركز الثالث في الدوري البلجيكي هذا الموسم.

لكن أندرلخت أكد يوم الأربعاء رحيله بعد ثلاث سنوات، بعد التوصل إلى اتفاق مع نجم مانشستر سيتي السابق.

وقال كومباني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "اليوم يسود شعور واحد فقط، أنا فخور بأنني تمكنت من بدء هذا الفصل الجديد في نادي قلبي، لقد كنت الآن لاعبًا ومدربًا لفريق أندرلخت ، لكن قبل كل شيء ما زلت مشجعًا مخلصًا".

اقرأ أيضًا.. فان دايك يؤكد جاهزيته لنهائي الأبطال ويختار أفضل 5 مدافعين في تاريخ الدوري الإنجليزي

الانتقال إلى بيرنلي سيسمح لكومباني بالعودة إلى المنطقة التي أمضى فيها 11 عامًا بعد التوقيع مع السيتي في عام 2008، مع زوجته كارلا من مانشستر وأطفالهما الثلاثة ولدوا جميعًا في المدينة.

ومع ذلك، فإنه سيتولى مهمة كبيرة في بيرنلي، فبعد هبوطه أصبح تسعة من لاعبي الفريق الأول ستنتهي عقودهم هذا الصيف، ومن المتوقع أن يرحل عدد منهم.

سيتم أيضًا إعاقة مشروع إعادة البناء المطلوب حيث يتعين على النادي الآن سداد نسبة كبيرة من قرض قيمته 65 مليون جنيه إسترليني تم الحصول عليه خلال عملية الاستحواذ التي قامت بها ALK Capital في ديسمبر 2020.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق