أسطورة مانشستر يونايتد: فوزنا بالدور ي الإنجليزي سيكون مُعجزة..ولكن

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث ديميتار بيرباتوف، أسطورة مانشستر يونايتد، عن حظوظ الفريق في نسخة الموسم المُقبل من الدوري الإنجليزي تحت قيادة المُدرب الجديد إيريك تين هاج.

ويأتي حديث بيرباتوف بعد موسم اليونايتد المُحبط للآمال الذي خسر فيه الفريق كل البطولات، فضلاً عن خسارته فرصة المُشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل.

بيرباتوف يُحدد هدفاً “واقعياً” لمانشستر يونايتد الموسم المُقبل

وقال بيرباتوف، في تصريحات نقلها موقع SportSkeeda، :”أنا مُتحمس لمانشستر يونايتد الموسم المُقبل تحت قيادة إيريك تين هاج، هو مُدرب رائع، وحقق أشياءً مُبهرة في أياكس، وأنا سعيد بتوليه المسئولية في مانشستر يونايتد”.

وتابع أيقونة الشياطين الحُمر حديثه بالقول :”دعونا ننتظر كيف سيتعامل مع الأمور، ومن هم اللاعبين الذين سيتعاقد معهم وسيقوم ببيعهم، هُناك أشياء ستُعطينا إشارة للكيفية التي سيكون عليها الفريق الموسم المُقبل”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”اتخيل أن الفريق إذا فاز بالدوري الإنجليزي في موسمه الأول سيكون ذلك مُعجزة، ولكن دعونا نعود للواقعية، هذا لن يحدث، تين هاج بحاجة للوقت”.

وأكمل بيرباتوف شرح فكرته بالقول :”ولكن التأهل لدوري أبطال أوروبا والفوز ببطولة سيكون إنجازاً رائعاً في الموسم الأول له، هو عليه أن يمنحهم شيئاً لجعلهم يتحركون من جديد، أتمنى أن يكون بمقدوره تحقيق ذلك”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق