مورينيو يطلب التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد في روما

Sport 360 [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى جوزيه مورينيو، مُدرب فريق ، لتعزيز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي، ومن بين أهدافه التعاقدية التعاقد مع نجم الشاب.

فبحسب تقرير نشره موقع فإن مورينيو مُهتم بالتعاقد مع الظهير الأيمن الإنجليزي الشاب أرون بيساكا الذي قدم مستويات لافتة مع الشياطين الحُمر.

هل نرى بيساكا في روما؟

وأشار التقرير إلى أن بيساكا الذي كان أحد أبرز نجوم الفريق 2020/ 2021 كان قد تعرض لانتقادات كبيرة خلال الموسم المُنتهي قبل أيام، وأشار مُنتقدوه إلى ضعف الأداء الدفاعي والهجومي الذي يُقدمه.

وخسر بيساكا مكانه في التشكيلة الأساسية لليونايتد لصالح الظهير البرتغالي ديوجو دالوت، وسيكون اللاعب الشاب مُرحباً بخطوة اللعب في الدوري الإيطالي الذي يشهد تواجداً إنجليزياً قوياً بوجود فيكايو توموري في ميلان وكريس سمولينج وتامي أبراهام في روما.

قصص سبورت 360

وكان بيساكا الذي يبلغ من العُمر 24 عاماً قد انضم لليونايتد في 2019 قادماُ من كريستال بالاس الإنجليزي، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 126 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفين، وصنع 10 أهداف، ولا يملك في رصيده الدولي أي مُباراة مع منتخب إنجلترا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق