جوارديولا يجهز رداء الخائن لنجم فرنسا!

Sport 360 [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

يحاول المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق تجهيز رداء الخائن لنجم فرنسا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حسب المعلومات التي أوردتها صحيفة ، مساء الأربعاء.

وأعلن نادي بشكل رسمي، في وقت سابق من الأربعاء، عن رحيل الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان الفريق، بنهاية عقده مع الإدارة في آخر يونيو الجاري، ما يجعله متاح للانتقال لأي فريق آخر بشكل مجاني، في صفقة انتقال حر.

جوارديولا يتواصل مع بوجبا لإقناعه بالانتقال لمانشستر سيتي

وينال بوجبا إعجاب جوارديولا ويطمع في الحصول على توقيعه لترميم خط وسط السيتي في الفترة المقبلة، لذلك تحرك المدرب الكتالوني والتقى باللاعب بشكل شخصي في محاولة لإقناعه بفكرة الانضمام لفريق ملعب الاتحاد.

وطرح بيب على بوجبا عرض مان سيتي، وعلم الفرنسي تفاصيل العرض، لكنه يخشى قبوله حتى الآن بسبب الصخب الإعلامي الذي سيصاحبه بسبب تحوله للعب في صفوف الجار والعدو اللدود للشياطين الحمر في مدينة مانشستر.

قصص سبورت 360

ويخشى بوجبا أن يتحول إلى خائن في نظر جمهور مانشستر يونايتد، بالانتقال للسيتي، على يد جوارديولا، لكن الفرنسي لم يرد على عرض جوارديولا حتى الآن لا بالقبول ولا الرفض.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق