صباحك أوروبي.. مفاجأة بشأن صلاح.. الريال يحسم أولى صفقاته.. وإصابة نيمار

يلا كورة [4] 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الأسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

رحيل بوجبا مجاناً

أعلن نادي مانشستر يونايتد، رحيل لاعبه الفرنسي بول بوجبا، بعد انتهاء عقده مع الفريق، بعدما رفض تجديد تعاقده مع الشياطين الحمر.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يترك فيها مان يونايتد، اللاعب الفرنسي يرحل عن الفريق مجاناً، ويبدو أن فريق يوفنتوس الإيطالي هو وجهته المقبلة.

ميرور

استعداد صلاح

أفادت العديد من التقارير الصحفية، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مستعد للانتقال إلى أحد الفرق الغريمة للريدز.

وقالت الصحيفة، أن صلاح لا يمانع الانتقال إلى مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد عند انتهاء عقده مع ليفربول في 2023.

ذا صن

رحيل لينجارد

أكد نادي مانشستر يونايتد، رحيل الإنجليزي الدولي جيسي لينجارد عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال يونايتد في بيانه، إن لينجارد الذي سينتهي عقده بنهاية شهر يونيو الجاري، سيرحل عن صفوف الفريق مجاناً بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحمر.

الصحافة الإسبانية

ماركا

وداع بيل وإيسكو

أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا يودع فيه جاريث بيل وإيسكو بعد 9 سنوات قضاها الثنائي داخل جدران قلعة المرينجي.

واستعرض الريال في بيانه إنجازات بيل وإيسكو، حيث توج الثنائي بـ19 لقبًا من ضمنها الفوز بخمس ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وأربع بطولات لكأس العالم للأندية و3 بطولات دوري و3 لكؤوس سوبر أوروبي.

موندو ديبورتيفو

طلبات تشافي لتدعيم برشلونة

حدد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة احتياجاته الفنية من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية للعودة إلى منصات التتويج في الموسم المقبل.

وكشفت الصحيفة عن قائمة التعزيزات الخاصة بتشافي، حيث أشارت إلى أنه تم التوقيع مع أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي ولكن هناك حاجة إلى هامش رواتب لتتمكن من تسجيلهما.

ويريد المدرب ضم سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو لتدعيم الظهيرين، كما يرغب في مدافع آخر بجانب كريستنسن وهناك مفاضلة بين كوندي
وخاليدو كوليبالي، وسيكون بيرناردو سيلفا بديلًا حال رحيل دي يونج في وسط الملعب، أما في الهجوم فهناك رغبة في الحصول على خدمات رافينيا وليفاندوفسكي.

الصحافة الإيطالية

كورييري ديلو سبورت

يوفينتوس يريد لابورت

يرغب نادي يوفينتوس الإيطالي في التعاقد مع إيمريك لابورت مدافع مانشستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي.

ويسعى يوفنتوس لتعزيز دفاعاته بعد رحيل جورجيو كيليني هذا الصيف، وصعوبة التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي.

لاجازيت ديللو سبورت

مالك ميلان الجديد يتغنى بناديه

علق جيري كاردينال مؤسس صندوق ريدبيرد كابيتال والمالك الجديد لنادي إي سي ميلان الإيطالي على صفقة استحواذه على روسونيري.

وقال كاردينال: "أستثمر منذ 25 عاما في مجال الرياضة ورؤية متحف ميلان أدهشني كثيرًا إنه تاريخ عامر بالنجاحات".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

الريال يحسم صفقة تشواميني

قرر أوريلين تشواميني نجم وسط موناكو الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني بعدما رفض عروض باريس سان جيرمان.

وأكدت الصحيفة أن تشواميني سيتجه نحو ريال مدريد مقابل 80 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، ولم يتبق سوى بعض التفاصيل من أجل إنهاء الصفقة الأولى للملكي بشكل رسمي.

لو باريزيان

إصابة نيمار

تعرض البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان للإصابة في قدمه أثناء مشاركته في تدريبات منتخب بلاده قبل اللقاء الودي أمام كوريا الجنوبية والمقرر إقامتها يوم الخميس خلال فترة التوقف الدولي.

واشتكى اللاعب من آلام في القدم وسيخضع لتقييم آخر خلال الساعات القليلة المقبلة مع وجود شكوك حول مشاركته في ودية كوريا الجنوبية، علمًا بأن نيمار أصيب في نفس القدم خلال عامي 2018 و2019 وعانى من تورم على مستوى المشط الخامس.

الصحافة الألمانية

د ب أ

فيفا يقر بأحقية تيلمان في تمثيل أمريكا

أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأحقية مالك تيلمان لاعب وسط بايرن ميونخ المولود في ألمانيا، في تمثيل منتخب أمريكا.

وولد تيلمان، الذي أكمل عامه الـ20 يوم السبت الماضي، في ألمانيا لأب يخدم في الجيش الأمريكي وأم ألمانية.

بيلد

دورتموند يرفض المباراة الفاصلة

أبدى هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، اعتراضًا على فكرة إطلاق دور فاصل لحسم قمة الدوري الألماني.

وصرح قائلا:"بالنسبة لي، يمكن أن يكون هذا الملاذ الأخير، ففي حال استمرار بايرن في التتويج باللقب خلال جميع الأعوام الخمسة المقبلة، ربما نفكر في مثل هذه السيناريوهات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق