بعض الأشياء بحاجة للتغيير .. رونالدو يخرج برسالة جديدة عن مستقبله!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، برسالة جديدة حول مستقبله مع مانشستر يونايتد، مع قدوم المدرب الجديد إريك تين هاج.

رونالدو عاد إلى الشياطين الحمر الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس، ولم يحالفه التوفيق في الحصول على أي بطولات، كما تأكد غيابه عن دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وهو ما تسبب في خروج التكهنات حول مستقبل صاحب الـ37 سنة، بوجود أنباء حول إمكانية رحيله عن مانشستر قبل نهاية عقده في 2023.

ماذا قال رونالدو عن عودته لمانشستر؟

وقال رونالدو في تصريحات لبرنامج "يوميات لاعب" بموقع مانشستر يونايتد:"كنت سعيدًا بالطبع بالعودة إلى النادي الذي رفع مستوى مسيرتي في بدايتها".

وأضاف:"شعوري كان لا يُصدق وقت عودتي، وكنت سعيدًا برد فعل الجماهير تجاه انتقالي للفريق مرة أخرى، وأؤكد على استمرار هذه السعادة بتواجدي هنا حتى الآن".

وتابع:"الجماهير دائمًا في قلبي، هم دائما يدعموننا في كل الأوقات حتى عندما نخسر، لذلك علينا جميعًا احترامهم".

ما هي خططه للموسم القادم؟

النجم البرتغالي واصل حديثه قائلًا:"الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو محاولة الفوز بالمباريات وتحقيق بطولة أو أي كأس، ولكني أعتقد أن مانشستر سيعود للمكانة التي ينتمي لها وكما قلت من قبل أحيانًا يستغرق الأمر بعض الوقت".

وأما عن تعيين تين هاج:"أعلم أنه قام بعمل رائع مع أياكس وهو مدرب متمرس، لكن علينا منحه الوقت الكافيلأن هناك بعض الأشياء بحاجة للتغيير بالطريقة التي يريدها".

واختتم حديثه:"أتمنى أن نحقق النجاح معه وأتمنى له الأفضل، نحن سعداء ومتحمسون ليس فقط كلاعبين ولكن كمشجعين أيضًا، ودعونا نؤمن بقدرتنا على تحقيق البطولات العام المقبل".

اقرأ أيضًا..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق