وكيل تريزيجيه يوضح حقيقة التوصل إلى اتفاق مع بشكتاش

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح وكيل أعمال لاعب فريق أستون فيلا محمود حسن تريزيجيه حقيقة توصلهم إلى اتفاق مع نادي بشكتاش، بشأن انتقال المصري إلى الفريق التركي.

أمضى الدولي المصري الأشهر الستة الثانية من موسم 2021/22 على سبيل الإعارة مع باشاك شهير.

في الفترة القصيرة التي قضاها في النادي سجل ستة أهداف وقدم أربعة تمريرات حاسمة في 13 مباراة بالدوري التركي.

وقد أدت هذه العروض إلى الاهتمام المعلن من عدد من الأندية المختلفة حول العالم، حيث كانت هناك بعض الاقتراحات بأن اللاعب قد وافق على شروط مع بشكتاش قبل انتقال محتمل.

تم نفي ذلك الآن من قبل وكيل اللاعب كريستيان إميل، حيث قال في تصريحات نشرتها شبكة "برمنجهام ميل" الإنجليزية: "الأخبار الواردة من تركيا بأن بشكتاش قد وافق على شروط مع تريزيجيه هي ببساطة كاذبة".

وأضاف: "وبطبيعة الحال، بعد أن أصبح اللاعب بارزًا في سوبر ليج مع باشاك شهير، أثار اهتمام جميع كبار أندية تركيا".

وواصل: "لقد اتصلوا بي، وكذلك الأندية في أوروبا والدوري الإنجليزية، لكننا لم نتوصل بعد إلى اتفاق مع أي شخص، يركز تريزيجيه حاليًا فقط على مهامه مع منتخب مصر".

تريزيجيه هو واحد من أربعة لاعبين قيل إن أستون فيلا على استعداد للاستماع إلى العروض لهذا الصيف كجزء من "إصلاح كبير" للفريق خلال فترة الانتقالات.

كان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا مع النادي منذ عام 2019 وخاض 64 مباراة بقميص الفيلا وسجل تسعة أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق