لاعب ليفربول السابق: يجب الحفاظ على ماني بدلًا من محمد صلاح

بطولات [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

نصح لاعب خط وسط ليفربول السابق دون هاتشيسون النادي بإعطاء الأولوية للإبقاء على ساديو ماني وليس محمد صلاح.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح وساديو ماني مع ليفربول في صيف 2023، دون وجود لأي اتفاق حتى الآن فيما يتعلق بالتجديد.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن ساديو ماني ينوي مغادرة ليفربول والانتقال إلى بايرن ميونخ هذا الصيف.

وقال دون هاتشيسون في تصريحات لشبكة "إسبن" العالمية: "أشعر أنني سأكون ضمن الأقلية هنا على نطاق واسع، ولكن أنا أرى أنه يجب الحفاظ على ماني بدلًا من مو صلاح".

وأضاف: "مستواه لا يصدق، أعتقد أنه لا يمثل مشكلة للمدرب أبدًا، ولا توجد قصص، أعتقد أن الدور الذي يقوم بها للنادي والمنتخب مثير للغاية، العمل الذي يقوم به بعيدًا عن كرة القدم أمر لا يصدق".

اقرأ أيضًا.. ماني يهاجم ليفربول: لم يعد لدي مشاعر تجاه النادي.. ولا أحترم الإدارة

وواصل: "لا أعلم ما إذا كان الأمر يبدو وكأنه خسارة فادحة إذا سمحوا لـ ماني بالرحيل، أعتقد أنه أحد هؤلاء اللاعبين حيث يمكن الاعتماد عليه، عندما جاء لأول مرة من ساوثهامبتون، لعب على الجانب الأيمن، ثم دخل محمد صلاح وانتقل ساديو ماني إلى الجانب الأيسر، ثم جاء لويس دياز وانتقل إلى مركز المهاجم الصريح".

وأردف: "إنه يلعب في جميع المراكز بشكل جيد للغاية، وأنا أفهم أنني سأكون ضمن أقلية ولكن يبدو لي 30 مليون يورو سعرًا رخيصًا بعض الشيء".

واختتم: "لا أقول إنها أوقات مقلقة، ولكن خسارة ساديو ماني سيكون بمثابة ضربة كبيرة لـ ليفربول".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق