ماني عن مغادرة ليفربول: سأفعل ما يريده جمهور السنغال

يلا كورة [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار السنغالي ساديو ماني نجم نادي ليفربول الإنجليزي جدلًا واسعًا بعدما ألمح عن رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل أنباء ارتباطه بالانتقال إلى بايرن ميونخ.

وسبق وأن صرح ماني قبل نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي أمام ريال مدريد بأنه سيتحدث عن مستقبله بعد المباراة بقوله: "سأحدد مستقبلي بعد النهائي".

وقال النجم السنغالي في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو": "مثل أي شخص آخر أتابع وسائل التواصل الاجتماعي وأرى جميع التعليقات".

وأضاف: "أليس هناك 60 إلى 70٪ من السنغاليين يريدون مني مغادرة ليفربول؟، سأفعل ما يريدون، سنرى قريبًا.. لا تتعجلوا لأننا سنرى هذا معًا، المستقبل سيخبرنا بذلك".

وقال ماني هذه التصريحات في أعقاب استعداد منتخب السنغال لمواجهة بنين والمقرر إقامتها، غدًا السبت، في أولى مباريات المنتخبين بتصفيات أمم أفريقيا 2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق