وكيل باستوني يفتح الباب نحو انتقاله إلى توتنهام

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال توليو تينتي وكيل أعمال المدافع الإيطالي أليساندرو باستوني بأن النجم الشاب سعيد للغاية في الإنتر، لكنه محترف ويجب أن يتكيف مع السوق وذلك تلميحاً مباشراً بخصوص إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي.

و ظهرت تقارير متعددة تؤكد أن قلب الدفاع الإيطالي الدولي ليس لديه نية لترك فريق ملعب جوزيبي مياتزا، لكن هناك احتمال أن يرضخ الإنتر لضغوط من مدربه السابق أنتونيو كونتي إذا كان العرض مرتفعاً جداً ولا يقاوم.

وتشير تعليقات وكيل أعماله إلى شبكة سبورت إيتاليا بأن هناك إمكانية حقيقية لكي ينتقل : “إنه بالتأكيد مُعجب كبير بالفريق الذي يلعب له ولكنه مُحترف أيضاً”.

واستطرد: “هذه كرة القدم وعليك أن تتكيف معه، لكن من الواضح أنه سعيد جداً باللعب مع الإنتر ويشعر بهذا القميص وكأنه وشم على جلده”.

قصص سبورت 360

ومن المتوقع أن يبدأ اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً في تشكيلة إيطاليا في المباراة الافتتاحية لدوري الأمم مساء الغد ضد ألمانيا، والتي ستكون مباراته الدولية رقم 13 مع الآتزوري.

وكان الإنتر قد اشترى باستوني من أتالانتا في عام 2017 مقابل 31 مليون يورو، وعلى الرغم من أنه ظل على سبيل الإعارة في بيرجامو لموسم واحد ثم خاض تجربة أخرى في بارما لكنه وصل مستعداً للغاية إلى الإنتر في يونيو من عام 2019.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق