رسمياً .. كارلوس تيفيز يُعلن اعتزاله كرة القدم

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المهاجم الأرجنتيني الشهير كارلوس تيفيز اعتزاله كرة القدم الاحترافية وتعليق حذاءه بعد مسيرة طويلة مليئة بالإنجازات.

وظهر المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 38 عاماً للمرة الأخيرة مع بوكا جونيورز قبل 13 شهراً في مباراة كوبا دي لا ليجا ضد فريق راسينج كلوب، والآن قرر جعل اعتزاله رسمياً.

ويخطط مهاجم و السابق الآن الدخول لعالم التدريب، وفي حديثه للتلفزيون الأرجنتيني أعلن تيفيز اعتزاله الكرة الاحترافية وأحد الأسباب هو وفاة والده بالتبني.

وقال تيفيز : “تقاعدت، أؤكد ذلك..لقد توقفت عن اللعب لأنني فقدت أكبر مشجع وحافز لي..وأنا الآن استمتع بالحياة وعائلتي وعملي”.

قصص سبورت 360

واستطرد: “تلقيت العديد من العروض ولكن هناك تغييرات مهمة جداً لعائلتي، كلاعب أشعر بأنني أعطيت كل ما أملك وأنا أكثر من هادئ، وأريد أن أدخل عالم التدريب”.

وأمضى تيفيز عامين من حياته المهنية مع يوفنتوس حيث فاز بلقبين على مستوى الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس السوبر المحلي، كما كان لنجم منتخب الأرجنتين فترات ناجحة مع مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي وبوكا جونيورز، حيث حقق لقب الدوري الإنجليزي 3 مرات، ولقب دوري الأبطال عام 2008 مع اليونايتد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق