بثوب المحارب.. صلاح يستكمل "معركته الخاصة" مع الفراعنة

يلا كورة [4] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعود نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح لارتداء قميص الفراعنة مرة أخرى، خلال مواجهتي غينيا وإثيوبيا بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

صلاح الذي قضى موسمًا صعبًا على مستوى البطولات، بعد أن خسر بطولتي أمم إفريقيا رفقة المنتخب الوطني ودوري أبطال أوروبا مع فريقه الإنجليزي ليفرلول، فضلًا عن خسارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة، والفشل في قيادة مصر للصعود إلى مونديال قطر 2022، يسعى لاستعادة بريقه بتسجيل الأهداف تحت قيادة المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، إيهاب جلال.

مهمة صلاح هذه المرة، هي تقليل الفارق بينه وبين حسام حسن، الهداف التاريخي للفراعنة برصيد 68 هدف، والذي يتمنى صلاح أن يتخطاه خلال الفترة المقبلة.

صلاح لديه 45 هدف رفقة منتخب مصر، ويتحصن هداف الدوري الإنجليزي، في صراعه لخطف صدارة هدافي المنتخب التارييخين، بالطريقة الهجومية للمدرب الوطني الجديد، والتي من المفترض أن تساعد "مو" في زيادة غلته التهديفية، خاصة وأن صلاح كان يعاني مؤخرًا، بسبب الطريقة الدفاعية التي اعتمد عليها الفراعنة في السنوات الأخيرة.

 

وربما ما مر به "ملك ليفربول" خلال الموسم المنقضي، قد يتحول إلى دافع قوي لأحد أفضل لاعبي العالم في السنوات الأخيرة، من أجل تقديم أداء قوي يعيده إلى الواجهة مرة أخرى.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق