مورينيو يرد على ترشيحه لتدريب باريس سان جيرمان

Sport 360 [1] 0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث المُدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مُدرب فريق ، عن الأخبار التي ربطت بينه وبين خطوة تدريب نادي خلفاً للمُدرب ماوريسيو بوتشيتينو.

وجاء ترشيح مورينيو بعد أيام من نجاحه في الفوز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي مع الجيالوروسي، وهو اللقب الأوروبي الأول في تاريخ نادي العاصمة الإيطالية.

مورينيو: باريس سان جيرمان؟ أنا أحب روما

وقال مورينيو، في تصريحات نقلها ، :”أنا أحب أن أكون في روما، لا أحب ذلك حينما أخسر، وأنا أخسرهُنا أكثر من الأندية الأخرى”.

وتابع المُدرب البرتغالي :”لكن الناس تُحبني، ولدي هذا الشعور العظيم بالود مع الناس سواء داخل النادي أو خارجه”، وأكمل :”لم يكذب علىَ أحد، لم يخدعني أحد أو يعدني بأشياءٍ في سوق الانتقالات لا يُمكننا تحقيقها، أنا هُنا لأني أحب النادي”.

قصص سبورت 360

وكان مورينيو قد بدأ مسيرته في روما في يوليو من عام 2021 ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى 2024 مع الجيالوروسي، وسبق له تدريب أندية بورتو البرتغالي، وريال مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وتوتنهام الإنجليزي، وإنترميلان الإيطالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق