نيكو جونزاليس مفتاح برشلونة لضم نيفيز

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يتوقف نادي عن التفكير في التعاقد مع اللاعب البرتغالي، روبين نيفيز، من فريق وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ورصد رادار التعاقد مع نيفيز لتدعيم كتيبة المدرب الاسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، خلال السنوات المقبلة، ضمن مشروعه الجديد في الكامب نو.

وولفرهامبتون يريد ضم نيكو من برشلونة

صحيفة سبورت الإسبانية أفادت بأن برشلونة وجد مفتاحاً لتسهيل عملية التعاقد مع لاعب الوسط المميز، نيفيز، في خضم الازمة الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها النادي الكتالوني في الوقت الراهن.

ويتمثل هذا المفتاح في اللاعب الشاب نيكو جونزاليس، ووفقاً لسبورت فإنه يعد اللاعب الوحيد من البارسا الذي يمكنه تقديم يد العون للإدارة الرياضية في ملعب التعاقد مع نيفيز.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة المقربة من برشلونة أن وولفرهامبتون يرغب في الحصول على توقيع نيكو، وكثف بالفعل اتصالاته مع البارسا للوصول بالصفقة لطريق النور، وهو الأمر الذي سيعمل النادي الكتالوني على استغلاله في الفترة الحالية من أجل الزج به في صفقة نيفيز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق