تليجراف: ماني يتخذ نهجًا مختلفًا عن محمد صلاح مع ليفربول

بطولات [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم فريق ليفربول ساديو ماني لم يطلب من الإدارة أي عقد جديد، وسط تكهنات مستمرة بشأن مستقبله.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب السنغالي مع ليفربول في صيف 2023.

وذكرت تقارير في الفترة الأخيرة أن ساديو ماني قد يرحل عن ليفربول هذا الصيف، حيث من الممكن أن ينتقل إلى صفوف بايرن ميونخ.

وتسبب ساديو ماني بنفسه في إثارة المزيد من الغموض حول مستقبله، من خلال التصريحات التي أدلى بها أمس في مؤتمر صحفي مع منتخب السنغال.

وحسبما ذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، فإن ساديو ماني لم يطلب من إدارة ليفربول أي عقد جديد على الإطلاق، وذلك في محاولته لمغادرة النادي في الميركاتو الصيفي لهذا العام.

وأوضحت أن ذلك يأتي بالرغم من أن النادي كان مستعدًا لتحقيق ربح كبير من أي صفقة يتم التفاوض عليها مع بايرن ميونخ، قبل عام واحد من انتهاء العقد الحالي للمهاجم.

وأفادت أنه في الوقت الذي عرضت فيه إدارة ليفربول العديد من العروض على محمد صلاح لتجديد عقده، وسط تبادل المفاوضات مع المصري بسبب أزمة الراتب، فإن ماني كان واضحًا منذ البداية حيث أنه أبلغ المسؤولين بعدم رغبته في الحصول على صفقة جديدة ويفضل الابتعاد عن الأنفيلد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق