ساديو ماني يصنع التاريخ مع مُنتخب السنغال

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب ، من تسطير إنجازٍ جديد مع مُنتخب بلاده بعد تسجيله ثلاثة أهداف “هاتريك” في مرمى بنين في تصفيات .

ونجح ماني في هز شباك بنين بثلاثة أهداف في المُباراة التي أقيمت على أرض ملعب عبد الله واد لينفرد تاريخياً بصدارة هدافي أسود التيرانجا.

ماني ينتزع تاج هدافي السنغال من كامارا

وارتفع رصيد أهداف ماني مع السنغال للهدف رقم 32، ليحتل المركز الأول في قائمة الهدافين التاريخيين لأسود التيرانجا مُبتعداً بهدفٍ وحيد عن الأسطورة هنري كامارا الذي سجل 31 هدفاً.

قصص سبورت 360

ويأتي إنجاز ماني بعد أن قاد بلاده في بداية العام للفوز بكأم أمم إفريقيا للمرة الأولى في تاريخهم بعد مُحاولات عديدة لم تُكلل بالنجاح، قبل أن ينجح في قيادة أسود التيرانجا للتأهل لمونديال 2022.

ويأمل جمهور السنغال أن يستمر توهج ماني خلال مُنافسات المونديال لإعادة أمجاد جيل كأس العالم 2002 الذي هزم فرنسا وواصل مشواره الأسطوري وصولاً لدور ربع النهائي.

ويعتبر الكثير من المُهتمين بشئون الكرة العالمية ماني هو المُرشح الأوفر حظاً لمُنافسة كريم بنزيما نجم ريال مدريد في صراع الكرة الذهبية هذا العام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق