وعد مثير من برشلونة لمحمد صلاح

Sport 360 [1] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل نادي مع النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، من أجل محاولة إقناعه بالحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة البريطانية أن أخبر صلاح بانتظار النادي لضمه في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده الحالي أمام ليفربول، والذي ينتهي في يونيو 2023.

برشلونة يعد صلاح بضمه بعد نهاية عقده مع ليفربول

ووعد برشلونة صلاح بالتحرك لجلبه بعقد مميز فور نهاية ارتباطه مع الريدز بشكل مجاني، بشرط ألا يجدد اللاعب عقده مع النادي الإنجليزي في الفترة المقبلة.

ويريد البارسا تعديل أوضاعه المالية خلال الأشهر القليلة المقبلة، قبل التحرك للحصول على خدمات الفرعون المصري الذي أكد في تصريحات صحفية مؤخراً أنه سيبقى في صفوف الريدز بالموسم القادم.

قصص سبورت 360

وحال خرج صلاح من عباءة ليفربول، ستكون ضربة قوية على رأس النادي الإنجليزي في ظل رحيل السنغالي ساديو ماني عن الفريق في الميركاتو الصيفي، واقترابه من الانضمام لفريق بايرن ميونخ الألماني.

وكان صلاح قد قال قبل نهائي دوري ابطال أوروبا عن مستقبله ” لا أريد الحديث عن تجديد العقد الآن، لكني باق في الفريق بالموسم المقبل بكل تأكيد، هذا أمر واضح”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق