ميرور: برشلونة وعد صلاح بضمه مجانا

يلا كورة [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني وعد الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بأنه سينضم إلى الفريق في صفقة انتقال حر بدايةً من الموسم بعد المقبل.

وبحسب ما كشفته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن برشلونة أبلغ محمد صلاح أنه يمكنه الانضمام للنادي مجانا في صيف 2023 بعدما ينتهي عقده مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل.

وأضافت أن وعد برشلونة لصلاح يعتبر سببا رئيسيا في مماطلة صاحب الـ29 عامًا لحسم ملف مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول، رغم إبلاغ أصدقائه المقربين قبل بضعة أشهر أنه مستعد لتوقيع عقد جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة جنى مؤخرًا مبلغ 235 مليون جنيه إسترليني من حقوق رعاية منصة "سبوتيفاي"، ليسعى إلى تعزيز صفوفه بصفقات جديدة من أجل التنافس على الألقاب مرة أخرى.

ويتبقى لصلاح عام واحد في عقده الحالي مع ليفربول حيث ينتهي في يونيو 2023، ولا يبدو حاليًا أنه يقترب من تمديد تعاقده لمدة خمسة أعوام جديدة في النادي.

وسيكون ليفربول في موقف صعب قبل انطلاق الموسم الجديد 2022/2023، حيث سيتعين على النادي اتخاذ قرار بشأن الاستفادة من صلاح ببيعه لناد آخر، أو المخاطرة بخسارة خدماته مجانا بعد نهاية الموسم.

ويبدو أن فريق المدرب الألماني يورجن كلوب مستعد أيضًا لفقدان السنغالي ساديو ماني جناح الفريق ذا الصيف، بعدما أعلن في وقت سابق رغبته في مغادرة ليفربول.

وكان محمد صلاح خلال الفترة التي تسبق نهائي دوري أبطال أوروبا كرَّر التزامه بعقده مع ليفربول وأكد أنه سيبقى في صفوف الريدز الموسم المقبل.

وقال النجم المصري: "لا أريد الحديث عن العقد الآن، سأبقى الموسم المقبل بالتأكيد، هذا واضح".

يُذكر أن صلاح يعد عاملاً رئيسياً في نجاح ليفربول منذ وصوله إلى آنفيلد قادما من صفوف روما الإيطالي مقابل 37 مليون جنيه إسترليني عام 2017، حيث سجل 156 هدفا وصنع 63 آخرين خلال 254 مباراة بجميع المسابقات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق